يقول الفقيه الأديب السيد محمد فاضل بن أحمد بن محمد الأمين رحمه الله

 

يَلِلاه أحسن تبجالِ                       عندك يمفراكِ الحيين

واختملِ بأخيار أفعال                  واكَتن لشوار الا شورين

 

واكِتنْ ما قدمت اعبادَ                    فت وذنب في الزياده

كان الزم خدِ لُسادَ                       روحِ تخرج منِ باللين

واخرقلِ فالقبر العادَ                     للسؤال انجاوب فالحين

وَلْهَمْ لي ذكر الشهادَ                     لا نحتاج على تلقين

واغفر لي واحسن مآب                 واجعل حوض انبيك اشراب

لا نفصل فشراب الحيين

والصراط آنا وأصحاب                 لحظتنا فوگو رمشت عين.

 

 

  • ويقول أيضا في مرثية الشيخ محمد ببكر

أمشيت دينك ما فيه الشين               ولا اگبلت تغير للدين

ولا نعت لعلمك لمتين                  خوف ذاك يجرك لجدل

ولا امزرب مركب دارين                   غيرك يالأورع لعدل….

زر الذهاب إلى الأعلى